new logo

خدمات الابتكار الرقمي

استقبال المقترحات الابتكارية

  • استقبال المقترحات الابتكارية

    تهدف الخدمة إلى تمكين منسوبي الجامعة (أعضاء هيئة التدريس، الموظفين، والطلاب) من تقديم مقترحات ابتكارية جديدة أو ملحوظات على حلول ابتكارية مطورة، من خلال آلية منظمة تسهّل عملية التقديم، التقييم، والمتابعة. تساهم هذه الخدمة في تعزيز بيئة الابتكار والتحسين المستمر داخل الجامعة

  • شروط الحصول علي الخدمة
      1

      1- يجب أن تكون المقترحات أو الملاحظات المقدمة أصلية وغير منسوخة من مصادر أخرى

      2- تحتفظ الجامعة بحق استخدام المقترحات المقدمة ضمن برامجها التطويرية مع حفظ حقوق الملكية الفكرية.

      3- سيتم تقييم المقترحات من قبل لجنة متخصصة، ولا تضمن المنصة قبول جميع المقترحات.

      4- يُمنع تقديم أفكار تسيء إلى الآخرين أو تحتوي على محتوى غير لائق.

      5- يجب على مقدم المقترح أو الملاحظة تعبئة جميع البيانات المطلوبة بدقة.

  • إتفاقية مستوى الخدمة
    1

    1- وقت إتاحة الخدمة: متاحة طوال الوقت

    2- مدة تنفيذ الخدمة: 21 يوم عمل

    3- آلية التصعيد: في حال عدم الحصول على الخدمة الرجاء التواصل مع خدمات المستفيدين على الرقم 0115882000

0

عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه

0

تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )

21 يوم عمل

وقت تنفيذ الخدمة

0

عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه

0

تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )

21 يوم عمل

وقت تنفيذ الخدمة

  • خطوات تنفيذ الخدمة

    1- النقر على بدء الخدمة

    2- تعبئة النموذج الإلكتروني

    3- إرسال النموذج واستلام رقم مرجعي للمتابعة

    4- يتم تقييم الطلب خلال فترة أقصاها 21 يوم عمل

    5- إشعار مقدم الطلب بنتيجة التقييم عبر البريد الجامعي

0

عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه

0

تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )

21 يوم عمل

وقت تنفيذ الخدمة

  • دليل المستخدم

0

عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه

0

تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )

21 يوم عمل

وقت تنفيذ الخدمة