0
عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه
خدمة تتيح لمنسوبي الجامعة تقديم بلاغ أو مشكلة تقنية بهدف معالجتها من قبل الجهة المختصة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات وفقًـــا لتصنيفات محددة
1- أن يكون احد منسوبي الجامعة
2- أن يكون له حساب رسمي بالجامعة
1- وقت إتاحة الخدمة: متاحة طوال الوقت
2- وقت تنفيذ الخدمة: 1 - 8 أيام عمل
3- آلية التصعيد: في حال عدم الحصول على الخدمة الرجاء التواصل مع خدمات المستفيدين عبر الرقم 0115882000
عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه
تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )
وقت تنفيذ الخدمة
صورة من المشكلة إن وجدت
عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه
تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )
وقت تنفيذ الخدمة
1- الدخول على الخدمة
2- إدخال البيانات المطلوبة مع ضرورة توضيح تفاصيل المشكلة
3- إرفاق صورة للمشكلة إن وجدت
4- الضغط على إرسال الطلب "سيتم التأكيد على إرسال الطلب من خلال البريد الإلكتروني"
5- استقبال الطلب بواسطة مركز خدمة المستفيدين ومعالجة المشكلة أو تحويلها لجهة الاختصاص داخل الإدارة
6- حل الطلب بواسطة الفني المختص "سيتم إرسال إفادة عن الحل عبر البريد الإلكتروني"
7- إغلاق الطلب بواسطة المستفيد أو إعادة فتح البلاغ في حال عدم الرضا عن الحل
8- بعد مرور يوم عمل يتم إغلاق الطلب تلقائياً مع إتاحة تقييم الخدمة بواسطة المستفيد "سيتم ارسال إفادة بإغلاق الطلب وتقييم الخدمة عبر البريد الالكتروني"
عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه
تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )
وقت تنفيذ الخدمة
عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه
تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )
وقت تنفيذ الخدمة
تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات
جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز © 2024