new logo

البلاغات التقنية

تقديم بلاغ تقني

  • تقديم بلاغ تقني

    خدمة تتيح لمنسوبي الجامعة تقديم بلاغ أو مشكلة تقنية بهدف معالجتها من قبل الجهة المختصة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات وفقًـــا لتصنيفات محددة

  • شروط الحصول علي الخدمة
      1

      1- أن يكون احد منسوبي الجامعة

      2- أن يكون له حساب رسمي بالجامعة

  • إتفاقية مستوى الخدمة
    1

    1- وقت إتاحة الخدمة: متاحة طوال الوقت

    2- وقت تنفيذ الخدمة: 1 - 8 أيام عمل

    3- آلية التصعيد: في حال عدم الحصول على الخدمة الرجاء التواصل مع خدمات المستفيدين عبر الرقم 0115882000

0

عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه

0

تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )

1 - 8 أيام

وقت تنفيذ الخدمة

  • المستندات المطلوبة

    صورة من المشكلة إن وجدت

0

عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه

0

تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )

1 - 8 أيام

وقت تنفيذ الخدمة

  • خطوات تنفيذ الخدمة

    1- الدخول على الخدمة

    2- إدخال البيانات المطلوبة مع ضرورة توضيح تفاصيل المشكلة

    3- إرفاق صورة للمشكلة إن وجدت

    4- الضغط على إرسال الطلب "سيتم التأكيد على إرسال الطلب من خلال البريد الإلكتروني"

    5- استقبال الطلب بواسطة مركز خدمة المستفيدين ومعالجة المشكلة أو تحويلها لجهة الاختصاص داخل الإدارة

    6- حل الطلب بواسطة الفني المختص "سيتم إرسال إفادة عن الحل عبر البريد الإلكتروني"

    7- إغلاق الطلب بواسطة المستفيد أو إعادة فتح البلاغ في حال عدم الرضا عن الحل

    8- بعد مرور يوم عمل يتم إغلاق الطلب تلقائياً مع إتاحة تقييم الخدمة بواسطة المستفيد "سيتم ارسال إفادة بإغلاق الطلب وتقييم الخدمة عبر البريد الالكتروني"

0

عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه

0

تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )

1 - 8 أيام

وقت تنفيذ الخدمة

  • دليل المستخدم

0

عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه

0

تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )

1 - 8 أيام

وقت تنفيذ الخدمة