0
عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه
خدمة تتيح لأعضاء هيئة التدريس والموظفين التّقدم بطلب زيادة سعة صندوق البريد الالكتروني الخاص بهم وذلك حسب السياسة المتبعة لدى الإدارة العامة لتقنية المعلومات
1- أن يكون أحد منسوبي الجامعة
2- أن يكون له حساب رسمي بالجامعة
3- موافقة عميد/مدير جهة المستفيد
4- موافقة صاحب الصلاحية بالإدارة العامة لتقنية المعلومات
1- وقت إتاحة الخدمة: متاحة طوال الوقت
2- وقت تنفيذ الخدمة: يومين عمل
3- آلية التصعيد: في حال عدم الحصول على الخدمة الرجاء التواصل مع خدمات المستفيدين على الرقم 0115882000
عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه
تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )
وقت تنفيذ الخدمة
عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه
تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )
وقت تنفيذ الخدمة
1- الدخول على الخدمة
2- إدخال البيانات المطلوبة
3- الضغط على إرسال الطلب "سيتم التأكيد على إرسال الطلب من خلال البريد الالكتروني"
4- اعتماد طلب منح الخدمة بواسطة عميد/مدير جهة المستفيد "سيتم طلب الاعتماد من خلال البريد الالكتروني"
5- اعتماد طلب منح الخدمة بواسطة صاحب الصلاحية في الإدارة العامة لتقنية المعلومات "سيتم طلب الاعتماد من خلال البريد الالكتروني"
6- تنفيذ الطلب بواسطة المختص في إدارة البنية التحتية "سيتم ارسال إفادة تنفيذ الخدمة عبر البريد الالكتروني"
7- بعد مرور يوم عمل يتم إغلاق الطلب تلقائياً مع إتاحة تقييم الخدمة بواسطة المستفيد "سيتم ارسال إفادة بإغلاق الطلب وتقييم الخدمة عبر البريد الالكتروني"
عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه
تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )
وقت تنفيذ الخدمة
عدد مرات استخدام الخدمة خلال ٣٠ يوما سابقه
تقييم الخدمة : 0 ( عدد الأصوات:0 )
وقت تنفيذ الخدمة
تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات
جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز © 2024